Loading
Loading...

Loading...

Loading...


    Menu - [Jump to main content]

    Al Wahda Express Saudi L.L.C

    Advertising
    Saudi Arabia - Riyadh
    Type:
    Employer (Private Sector)
    Employees:
    100-499 employees
    Follow Following
    1 Followers

    About

    شركة الوحدة إكسبريس السعودية هي إحدى شركات مجموعة الوحدة إكسبريس الإمارات (1986م)، مصـر (1991م)، السعودية (2003م)، تركيا (2007م)، وفلسطين (2007م)، وهي المجموعة الرائدة والمتخصصة في إصدار الأدلة التجارية المطبوعة والإلكترونية للأعمال والخدمات منذ أكثر من 25 عاماً، إضافة إلى أنها عضو في جمعية "يلوبيجز" العالمية والتي أصبحت تسمى الآن جمعية "لوكال سيرش" العالمية(www.localsearchassociation.org).

    وفي عام 2003م، أسست شركة الوحدة إكسبريس السعودية مكاتبها في السعودية في كل من الرياض (المركز الرئيسي)، جدة، الخبر، المدينة المنورة، أبها. وقامت بإصدار أدلة (الصفحات الصفراء) لشركة الاتصالات السعودية منذ عام 2005م وحتى عام 2009م بواقع (5) إصدارات متتالية ممثلة بالدليل المطبـوع، القرص المدمج، والموقع الإلكتروني.

    وابتداءً من العام 2010م طورت الشركة أعمالها وقامت بإصدار دليلها التجاري السادس والسابع والثامن للأعمال والخدمات الشامل "دليلي" الذي يعد الدليل الأكثر انتشاراً ويغطي كافة قطاعات الأعمال التجارية والصناعية والخدمية بالمملكة. وتقوم الشركة بإصداره وطباعته وتسويقه وكذلك توزيعه مجاناً. ويصدر في أربعة أدلة باللغتين العربية والانجليزية: المناطق الوسطى والشرقية والقصيم وحائل (دليل بالعربية وآخر بالإنجليزية) والمناطق الغربية والشمالية والجنوبية (دليل بالعربية وآخر بالإنجليزية)، وذلك لتسهيل مهام البحث للمستخدم ودعم المعلنين من خلال زيادة رقعة الانتشار الجغرافي لإعلاناتهم.

    كما دشنت شركة الوحدة إكسبريس السعودية في أكتوبر من العام 2010م خدمة البحث في الدليل عبر الموقع الإلكتروني والمطور كليا Daleeli.com وهو ذو تقنية عالية جداً على مستوى الشرق الأوسط، ومن مزاياه: المنهجية المتطورة في البحث المنطقي، ونظام الفهرسة، وخاصية التنبؤ بالنص، بالإضافة لنظام التشغيل والبرمجة والتحديث. ويعد الموقع حالياً من أهم مواقع البحث المتخصصة في قطاع الأعمال والخدمات في المملكة العربية السعودية حيث يزيد عدد الزوار (المشترون) عن 3 ملايين مستخدم سنوياً.

    وتقدم شركة الوحدة إكسبريس السعودية خدمة البحث من خلال أجهزة الهاتف المحمول (Daleeli Mobile Search) من خلال الدخول على الموقع مباشرةً Daleeli.com. بالإضافة لتوفيرها برنامج خاص لأجهزة الآيفون والآيباد من خلال تحميل التطبيق: (دليلي Daleeli) عبر أبل ستور.

    Employees

    Shehzad Nazir Nazir

    Systems Analyst
    Al Wahda Express Saudi L.L.C Saudi Arabia - Riyadh
    See more >