Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

كيف اعرف انواع الحسابات المالية في سوق الفوركس؟

user-image
Question added by Deleted user
Date Posted: 2015/03/25
fadil hoory
by fadil hoory , محاسب , شركة مقاولات بالسعودية

انا لا اعرف الفوركس ولكن اعرف ان انواع الحسابات بالعالم لاتخرج من الاتي :

بالنسبة للحكومات (المحاسبة الحكومية )

1/ الايرادات

2/ النفقات

3/ الموازنات 

بالنسبة للشركات والبنوك

1/ اصول2/ خصوم3/ مصروفات4/ايرادات6/ حقوق ملكية 

ولكن اعتقد انها لاتخرج من الاتي 

1/ ايرادات2/ تكاليف هذه الايرادات 

 

Ahmed Mohammed Helmy Ahmed Salem
by Ahmed Mohammed Helmy Ahmed Salem , Treasury Accountant , Dar El Shefa Recovery & REHAB Center

اتفق مع اجابات الاساتذة الافاضل

و لكن من خلال البحث على الانترنت وجدت لكى هذه الاجابه 

 

كل نوع من الحسابات المتوفرة عن طريق إنستافوركس يمثل أداة تداول عالمية تساعد فى العمل فى الأسواق المالية الدولية. بصرف النظر عن نوع الحساب الذى تم اختياره, فإنه سوف يكون لديك مدخل لكل أداة تداول متاحة, حينما تعمل مع إنستافوركس.

للحصول على إستراتيجية تداول ناجحة لكل متداول, إثنين من حسابات التداول طورت عن طريق أخصائى قسم التداول بشركة إنستافوركس تتباين أنواع حسابات التداول عن طريق اسلويهم فى حساب فرق النقاط والعمولات, والتى تـُنتقى عن طريق المتداول, عندما يفتح حساب.

حسابات تداول إنستا. القياسية 

تلك الأنواع من الحسابات مناسبة لمفردات التداول القياسية فى سوق الفوركس وتعمل بدون رسوم. دخول المتداول على كل أدوات التداول، يدفع فرق نقاط ثابت, عندما يُبرم كل صفقة.

حسابات إنستا.القياسية تعمل لأجل كل أنواع المتداولين وتسمح للصفقة بأن تكون مدفوعة بفرق نقاط ممتاز وبدون رسوم. الميزة الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هى شموليته, ومثل اى وقت يستطيع المتداول تغيير الرافعة المالية للتداول والعمل بأى نسبة إيداع تلائمه. طاقة الحساب تسمح بالتداول بالميكرو فوركس (الحد الأدنى للإيداع هو1-10 دولار أمريكى), المينى فوركس (الحد الأدنى للإيداع هو001 دولار أمريكى), و الفوركس القياسى (الحد الأدنى للإيداع هو0001 دولار أمريكى).

حسابات تداول إنستا. إيوريكا 

ظروف الحسابات فى هذا النوع توجب بعدم وجود فرق نقاط لدفعه عند فتح الصفقة. لمعظم حساب إنستا. إيوريكا فرق نقاط صفر هو الذى يعمل لأدوات العملات, وبسبب هذا يكون سعر العرض دائماً مساوى لسعر الطلب. الإنتباه إلى أن السعر المعروض يتباين عن سعر العرض (والذى يكون الرسم البيانى فى منصة التداول مبنى عليه) عن طريق نصف حجم فرق النقاط المُدَور صعوداً/هبوطاً للقيمة الكاملة بسبب الميزات الفنية لمحطة تداول ميتاتريدر4. لفتح الصفقة, المتداول يدفع رسم ثابت, والذى يساوى0.03 -0.07% من حجم الصفقة.

هذا النوع موصى به للمبتدئين, لإنه ليس ضرورى أن تأخذ فى الحسبان فرق النقاط فى حالة استخدام الطلبات المؤجلة: الطلب المؤجل ينفذ بالتحديد عندما يصل السعر لقيمته فى حالة فرق النقاط صفر. قبل وضع طلبات الـ جى تى سى ودخول السوق لايوجد ضرورة لحساب أثر فرق النقاط فى نتيجة الوضع, هذا يجعل استخدام التحليل الفنى أكثر فعالية.

بالرغم عن حقيقة أن حسابات إنستا. إيوريكا تسمح للمبتدئين فى إدراك السوق, فإن إستخدام النظام البسيط لمعالجة الصفقات أكثر, فإن هذا النوع بإمكان المتداولين المحترفين أن يستخدموه أيضاً لإن ملامح التداول به هى نفسها الموجودة فى النوع الأخر إنستا.القياسية.

حسابات السنت Standard، Eurica 

أنواع حسابات السنت Cent.Standard, Cent.Eurica مخصصة للتجار المبتدئين والعملاء الذين قاموا بتعلم التجارة مؤخراً لذلك يحتاجوا تجربة التداول بأقل ايداع ممكن. فى هذه الحسابات الصغيرة حجم اللوت يساوى0.0001 من لوت السوق القياسى (سعر اللوت0.1 سنت) وذلك يمكن العملاء من تجربة التداول دون أى مخاطرة تقريباً. انواع الحسابات هذه ايضاً تناسب هولاء الذين يريدون تجربة استراتيجيات التداول بمخاطرة منخفضة وبميزة عقد الصفقات بحجم0.0001 لوت.

بالاضافة إلى صغر حجم اللوت -0.0001 من لوت السوق القياسى، أصحاب حسابات السنت Cent.Standard, Cent.Eurica لديهم نفس شروط التداول المطبقة على الحسابات القياسية Insta.Standard, Insta.Eurica. الفرق الوحيد هو وجود حد أقصى للايداع لمجموعة الحسابات بالسنت Cent.Standard, Cent.Eurica حيث يتناسب ذلك مع توجه التجار المبتدئين. اما بالنسبة للتجار الأكثر خبرة من المفضل فتح حسابات Insta.Standard, Insta.Eurica والتى ليس بها اى قيود على الايداع، ومع ذلك الحد الأقصى لحجم الصفقة هو10000 لوت.

أقل حجم للصفقة حدود حجم الصفقة الأقل مثبت على حجم1 مقدار (1 دولار أمريكى للنقطة الواحدة) للحسابات من النوع القياسى و الإيوريكا مع رصيد أكثر من000,001 دولار أمريكى أو مايساويه بالعملات الأخرى. الخياراتنوع الحسابInsta.StandardInsta.EuricaCent.StandardCent.Euricaإيداع العملةاليورو، الدولاراليورو، الدولارسنتات الدولار الأمريكى, سنتات اليوروسنتات الدولار الأمريكى, سنتات اليوروأقل إيداع1 USD1 USD1 USD1 USDأقصى إيداعغير محدودغير محدود1000 USD1000 USDفرق النقاط [1]3-703-70الرسوم00.03%-0.07%00.03%-0.07%أقل صفقة0.01 من اللوت0.01 من اللوت0.10 من اللوت (تكافىء0.0001 لوت السوق)0.10 من اللوت (تكافىء0.0001 من لوت السوق)أقصى صفقة10000 lots10000 lots10000 lots10000 lotsالرافعة المالية [2]1:1-1:10001:1-1:10001:1-1:10001:1-1:1000هامش الإغلاق [3]25%25%25%25%نداء الهامش [4]30%30%30%30%وقف الخروج [5]10%10%10%10%معدل الفائدة [6]5%5%5%5%

[1] - فروق النقاط مبينة فى نقاط.[2] - للإيداعات أقل من0001 دولار أمريكى.[3] - يقصد بالهامش نسبة الحجم للإيداع الإجمالى الضرورى للإبقاء على المواضع النقيدة لزوج مفرد.[4] - المستوى, عندما يصل إليه, المواضع ربما تغلق بصورة إجبارية.[5] - المستوى, عندما يصل إليه, المواضع سوف تغلق بصورة آلية.[6] - نسبة معدل الفائدة السنوى, يصبح حقاً فى اليوم الأخير من كل شهر. نسبة5% سارية فقط للحسابات الفعالة, للحسابات الغير فعالة المعدل السنوى يكون2%.

* - للإيداعات أكثر من00.00001 دولار أمريكى أقل صفقة من الممكن أن تكون بقيمة0.10 مقدار (0.10 دولار أمريكى للنقطة الواحدة).** - للإيداعات الأكثر من00.000001 دولار أمريكى أقل صفقة من الممكن أن تكون بقيمة1.00 مقدار (~1.00 دولار أمريكى للنقطة الواحدة).*** - لحسابات السنت أقل صفقة تكون1000 نقطة من العملة الأساسية وتساوى تكلفة النقطة, حوالى0,1 سنت.**** - الرافعة المالية للذهب و الفضة1:100.***** - الرافعة المالية لعقود الفروقات1:20.****** - لو كان الرصيد يتجاوز1000 دولار على حسابات السنت، نوصى بفتح حساب جديد على سيرفر أخر.

 

رضا  السيد محمد ابراهيم
by رضا السيد محمد ابراهيم , محاسب عام , شركة دار الموحدين

اتفق مع الاخ فاضل في اجابته

حسين محمد ياسين
by حسين محمد ياسين , Finance Manager , مؤسسة عبد الماجد محمد العمر للمقاولات العامة

اتفق مع الاجابات .....................................

شركة NSFX هي شركة وساطة رائدة وعالمية , الشركة توفر عدة منصات تداول وحسابات تداول متعددة , توفر الشركة تحليلات يومية , رسوم بيانية , مؤشرات تداول , اخبار اقتصادية , توصيات فوركس يومية , دعم فني وخدمات على مدار ساعة .

 

مقارنة حسابات التداول :

 

- حساب تداول MT4 عادي‬

 

- حساب تداول سيولة بنكية ECN/STP‬

 

- حساب تداول فوركس اسلامي

 

- خدمات حساب VIP

 

- رابط الشركة : NSFX شركة وساطة الابتكار في التداول

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.