Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهي التخصصات المفقودة لدى الموارد البشريه والتي نحتاجها ؟

مهمة اكتشاف الموظف حتى لو أنه غير متخصص في مجال معين  ومؤهلاته عاديه ، وربما   أن لديه مواهب لم تكتشف او انه لايعلم كيف يستغلها او يظهرها للمسؤولين ؟ 

من هو الشخص الذي يفترض ان يكتشف مواهب الموظفين بالشركة او مكان العمل ..ويطورها لتكون ناجحة ؟وكيف يتم اكتشافها .. وماهي الوسائل  والطرق الصحيحة ؟ 

أعتقد أن الكل سوف يقول الموارد البشريه ؟ 

يمكن أن يكون هناك تخصصات مفقودة لدى الموارد البشريه ؟ ماهي 

user-image
Question added by Deleted user
Date Posted: 2015/11/04

الموارد البشرية هي أهم إدارة تعتمد على تأهيل وإعداد الكادر البشري وتختلف هذة الإعدادات من مجال إلى مجال آخر وفي جوانب متخصصة يكون هناك تأهيل خاص لبعض الأشخاص الذين يقودون هذة الإدارات أو الأعمال ولكن مثل جميع الأخطاء الشائعة في معظم البلادان العربية وهي فقدان قسم التقييم والأداء وإذا كان موجودا في إحداها يكون غير فعال لأسباب عديدة تخضع لمزاج شخص أو مجموعه . وهذا القسم يعتبر القسم الديناميكي في قياس الأداء لدى الموظف أو الكادر والذي قيس من م}شرات مختلفة والذي تكون نتائجه تباعا لإيجاد الإجابات الصحيحة المتعلقة بمستقبل تطور العمل جراء قياس تطور الموظف وتكون قياساته دقيقة وغاليا ما تحال هذة المهام التطويرية لشركات متخصصة خارج الشركة الأم وتقدم توصياتها لأعلى هرم وظيفي في الشركة وتكون ضمن روابط وآليات عمل سرية وخاصة تبنى عليها آليات التغيير وفق المعايير المطروحة وفق التخطيط المسبق لهذة الشركات او الإدارات . 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.