Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

برأيك ماذا ممكن ان تفعل ادارة بيت . كوم لكي تقضي على ملل المشتركين وخاصة اولائك اللذين يبحثون عن وظائف لهم من خلاله منذ فترة ولم يحصلوا على شئ؟

صبحت وظيفة العديد من المشتركين ضمن بيت . كوم هي الاجابة على الاسئلة او وضع اسئلة ضمن اختصاصاتهم او حتى خارجها دون الوصول الى اي شئ من غاياتهم وهي ( الحصول على وظيفة مناسبة من خلال الموقع  ) وهو هذا سبب اشتراكهم ضمن الموقع مما خلق لديهم نوع من الملل وصل بالعديد منهم الى العزوف عن الاجابة على اسئلة زملائهم او وضع اسئلة جديدة , مما يؤثر على مستوى المشتركين الجدد واللذين يرغبون بالحصول على نقاط ومستويات عالية في اختصاصاتهم

والسؤال هنا ... ماذا تعتقد برأيك ان على ادارة موقع بيت فعله لكي تقتل الملل الذي اصاب المشتركين القدامى وتجلعهم متحفزين دوما للاستمرار بنشاطهم على الموقع

user-image
Question added by Omar Saad Ibrahem Alhamadani , Snr. HR & Finance Officer , Sarri Zawetta Company
Date Posted: 2016/07/14
Ammar AlBawayzeh
by Ammar AlBawayzeh , مدير العمليات , مدرسة أي بي سي الخاصة

سيـــدي الكريم ... لا شك أنه قد يأخذ البحث عن وظيفة وقتاً وقد يطول ، 

لكن ما تقدمه إدارة بيت كوم للشخص هو عملية التسويق والترويج لخبرات المتقدم للوظيفة واهتماماته ومجالات التميز لديه من خلال المهارات ونقاط القوة التي يتميز بها عن غيره ، وذلك بطريقة علمية ومهنية متقنة ، وهي بالتالي تقصر أمامه الطريق ليقع طلبه في يد أصحاب العمل ومالكي المؤسسات الطالبة للوظيفة.

اضافة الى انها تقوم بمتابعة الطلب وما يطرأ عليه من اهتمامات من قبل مؤسسات العمل والاشخاص ، كما تقدم لك مستوى تقييم دائم ومحدث للطلب ، هذا الى جانب النصائح التي تقدمها بشكل مستمر بشأن تحديث السيرة الذاتية واضافة ما تحتاجه من نقاط تميز تجعل الوصول اليها من قبل اصحاب العمل اكثر سهولة.

 

تحياتي

Hesham Bashir
by Hesham Bashir , Service Supervisor , Altawkilat GMC -CHEVROLET

من الممكن اعطائهم نصائح مجانيه بخصوص الدورات التى يحتاجها اصحاب العمل او تعديل على السيره الذاتية المنقوصة او التى بها اخطاء

Ali Salim Ahmed Albarkati
by Ali Salim Ahmed Albarkati , HR Director , AH trading&industrial group

الموقع كغيره من المواقع الإلكترونية التي تهتم بالتوظيف يحتاج إلى تحديث وتغيير بعض السياسات التي تسهل على باحث العمل الحصول على الوظيفة عن طريقهم مايحصل الأن أن موقع بيت عمل إتفاقيات مع المؤسسات الحكومية والخاصة بحيث أصبحت أغلب الشركات عن طريق موقعها المدعوم من بيت  

اقتراح اختبارات فى مهاراتهم وتخصصاتهم وعمل منافسه لمن سيحصل على نقاط اعلى وترشيحهم للوظائف الملائمه لاعلى نقاط حصلوا عليها .

Mohammad Abo Al-Afiya
by Mohammad Abo Al-Afiya , Technical Engineer in Project Management Department , Art Bright

يجب إلغاء الجمود المخيم على الموقع ومحاولة جعل أكثر فاعلية أكبر منافس لهم linkedin

مريم ماهر فؤاد habib
by مريم ماهر فؤاد habib , Trainee , The Arab ContractorsOSMAN AHMED OSMAN & Co. Shubra El-Kheim

اقتراحات وظيفية قريبة من مجالاتهم او هواياتهم او ما يتميزون به.

مها شرف
by مها شرف , معلمة لغة عربية , وزارة التربية السورية

شكراً للدعوة أستاذ عمر. أفضل شيء اتامنلون عمل وتخلص من همون. ..لأنها اكيد ملت منا. هناك بعض الاقتراحات وهي أن تكون جادة في تأمين فرص العمل بعرض السيرة الذاتية لأصحاب العمل للذين فعلا يستحقونها. يعني لما ببعثولي خصم على بريميوم أو ايليت وغيروا من هالأمور .انا موجود بسوريا كيف بدي اشتري أو ابعثلون. أو مثلا غيري بعض الكلمات بالسيرة الذاتية. بسعر كذا لانو أصحاب العمل هيك بشوفوا صفحتك أو السيرة الذاتية بصورة تضليل أو كأنها غائمة. انا مو عندي مشكلة الدفع لكن كيف حوصلون. ومدام هيك الأمور بعمري كلو ما حد راح يطلع على صفحتي أو السيرة الذاتية. يعني في هذا الموقع ما شاء الله من أصحاب الخبرة والثقافة كفاية وهنا عليها أن تكتشف ذلك بنفسها وتعطي الأولوية لهم للاطلاع على سيرتهم الذاتية لأصحاب العمل. وطبعاً هذا سيشجع الكثير من الأشخاص للإنضمام لهذا الموقع ومتابعته.

محمد محمود عيد محمود الكتامى
by محمد محمود عيد محمود الكتامى , مدير مراجعة , J MAS For Auditing

عند وجود فرص حقيقية من خلال تفعيل دور رقابى على الوظائف الموجودة والتواصل مع الطرفين

صاحب العمل و طالب الوظيفة

لمتابعة الجدية من الطرفين

واتخاذ اللازم

ismail samudeen  سمارى
by ismail samudeen سمارى , Accountant , Al Huda

ج_رأيى أنا أن تقوم إدارة بيت .كوم بتقديمهم مساعدة معينة إما نهاية كل سنة أو ما ترى الإدارة مساعدتها لهم وهذا يرغبهم فى بقاء فى الشركة مدة طويلة.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.