Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

هل فعلا تطبيقات مثل Inbound Marketing تساعدني على كسب ثقة العميل؟ كيف؟

انني بصدد إنشاء مشروع ما على أرض الواقع فمـن الضروري جداً أن اقـوم بتحديد من هم عملائي المستهدفين وأن اقوم بدراسة احتياجات عملائي الحاليين والحفـاظ عليهم من خلال استراتيجية الـ Inbound marketing في جذب العملاء والحفاظ عليهم. فهل فعلا هذه الاستراتيجية ستساعدني على كسب ثقة العميل؟ وما مدى مساهمتها في تعزيز ثقة العميل بخدمات شركتي المقدمة؟ وهل يحمل هذا التطبيق الميزة التنافسية التي سوف تجعل من حياة عملائي أفضل عند التعامل معي؟

user-image
Question added by Lana Oudeh , PR Coordinator , Al Ghanem
Date Posted: 2016/08/31
mohamed sobhy
by mohamed sobhy , Senior accountant , l zwain for contracting and logistic

الـ Inbound Marketing هو استراتيجية منهجية أكتر منها تسويقية هدفها أن “الكل مستفيــد في أي مرحلة” الشركة مستفيدة وأنت مستفيد والعميل مستفيد والمجتمع مستفيد” وهل هنــاك أجمل من ذلك؟!لعلك تسأل نفسك، أنا أقدم سلعة أو خدمة جيدة وأسعاري تنافسية ، فلمـاذا أحتـاج إلى أكثر من الإعلانـات لجذب العديد من العمــلاء؟!

خلال عدد لا بأس به من الأعوام السابقة تطورت المنـافسة بين الشركات بطريقة رهيبـة أدت الى ضرورة وجود عامل الثقـة في المعادلة التي تجعلك تسيطر على السـوق، وهو نفس السبب تقريباً الذي يدفعك لشراء لابتوب من Apple بضعف ثمن نظيـره الـ Dell فقط لأنـك تثق في Apple. هذه هي الثقـة.. ثقتـك أن Apple لا ينتج شئ رديئ واحتمــالية أن اللابتوب الـ Apple سوف يتعطل أو يحدث له شئ فهي احتمالية أقل بالطبع من الـ Dell. ثقتك أن Apple يحاول أن يبدع دائمـاً وأنه يحافظ على أمـان عملاءه ويحمي أجهزته من الفيروسات، الخ الخ..

Ahmed Hassan
by Ahmed Hassan , Service Delivery Manager , Goodnews4me

أن آخر إحصائية من Neilsen تقول لك أن 94% يثقــون في النتائج الـ Organic والـ Social Media في مقابل 6% فقط من المتعــاملين على الإنترنــت يثقــون في محتوى الإعلانــات. تخيــل نفسك تدخل من باب محل ويستقبلك البيـاع فور وصولك ويسألك “أأمر”؟ كيف سيكون إنطبـاعك إن إكتفى فقط بالابتســام لك والتواجد في المكـان عند الحاجة لسؤاله؟ هذا هو الفارق بالظبط!

Mohammed Alnasser
by Mohammed Alnasser , Business Development Specialist , Advanced Electronics Company

نعم ستساعدك على فهم عملائك ومنافسك، وسوف تتعامل معهم بناء على هذه النتائج.سوف تستخدم عدة وسائل اجتماعيه للتواصل مع الزبون وتحدد فعاليه كل وسيله . Inbounded marketing هي الوسيله الانجح حتى الان لتسويق منتجك بطريقه مثاليه.

tebib djillali
by tebib djillali , حارس أمن , بيات للخدمات الإطعام والفندقة

Hello and thank you for the invitation - Ramadan Karim - I agree with the answer of colleagues and this application helps a lot in gaining customer confidence.

عزيزتي ، ثقة العميل وكسب العميل هي من خلال المصداقية التي تقدمها له ... ليس له علاقة باي تطبيق

Ahmed Taha
by Ahmed Taha , Digital Director , Home of Performance

هناك خطوره فى حاله الخطاء فى المحتوى و لكنها طريقه فعاله جدااااا لو استخدمت بالطريقه الصحيحه 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.