Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

إذا توفرت لديك كل فرص الاستقرار المهني ، وقدمت لك الشركة أهدافها وإستراتيجيتها ، ماذا أنت فاعل ، وكم من الزمن تستغرق لتحقيق اهدافها ،وكيف؟

نأمل الاجابة بصراحة وتقديم أفكار جيدة

user-image
Question added by Abdelmoneim Adam Abdelmoneimeim Omer , تطوير الاعمال والتحسين المستمر , سادك للمقاولات
Date Posted: 2013/09/29
Fahad M Al Thobaiti
by Fahad M Al Thobaiti , Free Lancer consultant , Free Lancer

إذا توفرت لديك كل فرص الاستقرار المهني ، وقدمت لك الشركة أهدافها وإستراتيجيتها ، ماذا أنت فاعل ، وكم من الزمن تستغرق لتحقيق اهدافها ،وكيف؟؟؟؟؟

 

بالنسبة للإستقرار المهني فإنه طلب مهم لكل موظف.

وبالنسبة للإستراتيجيات والأهداف الخاصة بالشركة إذا قدمت لي فإنني سأدرسها دراسة وافية وبعد ذلك أقرر - بما خرج لي من نتائج - كم من الوقت سيستغرق مني تحقيقها وأعرض عليهم مرئياتي وما توصلت إليه من نتائج لأراجعها جميعا معهم ونقرر سويا الجدول الزمني لكل هدف والإستراتيجيات التي ستنفذ لتحقيقه ومتى يجب عمل مراجعة على كل هدف ومدى تقدمي في تنفيذه.

KHALED NAFATI KHAMIRA
by KHALED NAFATI KHAMIRA , أمين مخازن قطع الغيار , شركة الأصيل للصناعات الغذائية

هذه الإمكانيات التي وفرتها الشركة ليتحقق لي الإستقرار المهني سوف يكون جزائه ونتائجه مرضية بإذن الله وبالعمل المتواصل ساقوم بوضع خطة مناسبة مفصلة المهام ووفق جدول زمني محدد واعرضها على الشركة واذا تمت الموافقة عليها بأنها تتناسب مع الهدف المراد تحقيقه وفي الزمن المطلوب، فسأبدأ بتوفير كل عناصر الكفاءة والخبرة وتحديد المهام للجميع وضبط لوائح العمل والتسلسل الوظيفي ووضع استراتيجية قوية في تنفيذ الخطة المتفق عليها.

Ahmed Armoush
by Ahmed Armoush , Area Marketing Manager , Al-Hikma FZCO

1) صنف الاهداف الى هدف لمدى قصير و هدف لمدى طويل

2) خطط للهدفين بوضع خطة عمل بعناوين عريضة لكل نطاق خلال فترة5 أيام. و في هذه المرحلة عليك بتحديد فترة زمنية لكل هدف و بتقديري الاهداف قصيرة المدى تعطى فترة للتنفيذ خلال4 -10 شهور و أفضلها6 شهور . و طويلة المدى سنتين.

3) ابدأ بالتنفيذ بعد الخمسة أيام مباشرة و خلال التنفيذ يمكنك تنقيح الاجراءات و الخطة ليضاف اليها بنود أو يلغى منها

4) لا تتردد بسؤال ذوي الخبرة و بمراجعة نفسك و مراجعة الخطة بشكل دوري ( أسبوعي) و لكن كن حازما عندما تصل للحكمة و القرار الصحيح كي تقطع الطريق على التردد الذي يؤدي الى القرار الخاطيء.

5) عندما تقطع فترة زمنية معينة اسأل نفسك: هل أنا على الطريق الصحيح ؟ و ليس خاطئا أن تراجع أعمالك كل فترة ( اسبوعين ) مع مديرك المباشر لعله يعطيك فكرة جديدة.

 

 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.