Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

لديك مدير تغلبه طيبته في قراراته لمدى يصل الى عدم الاهتمام لقراراته و لديك قرار تراه مناسب للشركة , هل تتخطى المدير و تخبر به المسؤولين مباشر ؟

في حالة كان لديك مدير تغلبه طيبته في اكثر قراراته لمدى يصل الى عدم الاهتمام لاي قرار يصدره للشركة سواء من موظفي الشركة او مسئوليها فكيف تتعامل معه ؟ و في حاله لديك قرار تراه مناسب لمصلحة الشركة , هل تخبر المدير به او تتخطاه و تخبر به المسئولين مباشر ؟ if you got a manager who his have a goodness beating in more decisions he take , To a range of up that does not recognize its decisions issued by him to the company, both employees of the company or its officers, how to deal with him?And in case you have a decision it deems appropriate for the company, would you tell him or overtake him and tell the officials directly?

user-image
Question added by معتصم طوله , Adminstration officer , Hygienic paper Co.Ltd
Date Posted: 2013/10/12

أردد عليه الفكرة من الحين والأخر لعله يراجع نفسه في لحظة صفاء ويقبل بها فان فشلت كل محاولاتي معه أكون عملته العلي , أم عن تخطيه فلا يجوز لي أبدآ أن أتخطاه مهما كان فهو مديري ووجب علي أحترام قراراته .

أحاول أقناعة بتبني قراري و التفكير فيه جيدا حتي يصل به للأدارة العليا..و إذا لم يفعل فسوف أخبره (أدبيا) أنني سأحاول توصيل قراري لأقتناعي الشديد بأن فيه مصلحة العملز

hesham hamed aly elmasry
by hesham hamed aly elmasry , قائد سابق بالقوات المسلخة , القوات المسلحة

احاول ان اعرض علية قراري فان اخزبة يكون افضل وان لم ياخزبة اكون عملت الي عليا

fahad alotaibi
by fahad alotaibi , مدير مكتب , شركة العيوني للاستثمار والمقاولات

المدير الذي تغلبه طيبه من الطبيعي ان يهتم بالافكار التي تكون من الموظفين , والمدير الناجح يعمل كفريق عمل واحد وتكون هناك افكار مناسبة ويتقبلها  .

 

ولكن كلمة قرار تعني انه شي يكون مقرر وسوف يتم تطبيقة , وكما ارى ان كلمة فكرة افضل من قرار لان القرارات تؤخذ من الادارة العليا  .

 

 

mohamed afifi
by mohamed afifi , Financial and Administrative Manager , Egyptian Ministry of Education

أراجع المدير أولا وأبين له عواقب القرار المعيب - كحق أدبي له - .

إن لم يراجع نفسه يكون حق العمل أن أبلغ عن هذا المدير لإخلاء ذمتي من المسؤلية .

أحمد المدني
by أحمد المدني , مدير قطع الغيار , شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

لا اتخطى مديري اخبر مديري اولا ثم ل  اخبر به المسؤولين ولكن بعد اخبار مديري اولا

لابد من وجود الاحترام وعدم تخطي الحدود الا فيامور ضيقة جدا وضرورية لا تحتمل المغامرة فيتم تجاوز المدير

دراسة شخصية المدير احد الوسائل الحديثة فى نجاح أى مؤسسسة فهناك مدراء تغل على طباعهم العصبية ومن اللممكن اذا لما يأخذ الموظف ذلك فى الحسبان ان يلقى رفضا او تعنتا او تجاهل من مديرة دون قصد .

اما المدير الطيب فالطيبة صفة شخصية عظيمة فى جوهرها وكن الانسان الطيب على الفطرة تتقرب وتتودد الية بالكلمات اللينة للاقناع وتبادل الاراء واعتقد أنك ستصل فى النهاية .

ما دمت نبتنة صالحة ..... فار مديرك الطيب خصبة .

طه حسن محمد احمد
by طه حسن محمد احمد , Official section of the Political , Voice of Nuba

يجب اولا اخباره من باب الدرجه الوظيفيه وثانيا من باب الاحترام وثالثا من باب الاخلاقيات فالطيب يعبر عن الطيب ومن ثم أحاول ايجاد طريقه مناسبه غير مباشره للوصول الى الدرجه الاعلى وابلاغها ان هناك فكره ما مناسبه تخص مديرى المباشر حتى يأتى له القرار من الدرجه الاعلى بالتحدث عن فكرتى والتى ستعبر عن سياسه الاداره بأعتباره المسئول المباشر عنها وفى ذلك الوقت سأعمد على شرح الفكره جيدا له حتى يتحدث بها نيابه عن أدارته التى انا من ضمنها وهنا تأتى الثقه التى أتت ايضا من سؤالك انه مديرا طيب فلن يغفل حقى وتعبى كامل احترامى وتقديرى

sara mohammed baabbad baabbad
by sara mohammed baabbad baabbad , خدمة عملاء , الشواطئ العربية للسياحة والحج والعمرة

بسم الله الرحمن الرحيم اشاركه باقتراحاتي ،ومدام لديه صفة الطيبة اكيد سيوافق على اقتراحاتي ونتفادى الاضرار التي كانت ستلحق بالشركة

Ehab Saleh
by Ehab Saleh , مستشار قانوني , مكتب عبد الكريم الشهري للمحاماه

حسب القرار القرارات التي سوف تؤثر علي كان الشركه ومستقبلها انقشه اذا رفض اطلب رفع الأمر لمجلس الاداره اذا رفض أتقدم بطلب مناقشه أشرح فيه الموضوع جيدا ورائي اذا كان الموضوع بسيط انقشه اذا رفض أترك القرار له مع إثبات رفضي له

AMANI ALHUFITI
by AMANI ALHUFITI , HUMAN RESOURCES and administration and legal directer , arab open university

فى كل الاحوال الاجراءات واللوائح العامة تلزم الموظف بعد تخطى مسؤوله المباشر وان لا يتجاوزه اداريا اوحتى اخلاقيا 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.