Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

طلب صاحب العمل تقرير محاسبى شهرى يوضح له هل هو خسران ام ربحان هذا الشهر ؟

طلب صاحب العمل تقرير محاسبى شهرى يوضح له هل هو خسران ام ربحان هذا الشهر فكيف تقدم تقرير يوضح ذلك مع العلم بأن الشركة يكون لديها مصروفات خلال الشهر ومصروفات أخرى غير معلومة خلال الشهر التالى وكذلك ايراد يدخل هذا الشهر وايراد اخر يدخل فى الشهر التالى (الشركة مجالها سياحة ) فكيف تقدم تقريرك له .

user-image
Question added by ahmed essam zain , محاسب تكاليف , ديندر لك للتجارة والتوزيع
Date Posted: 2019/03/11
بلقاسم زغيب
by بلقاسم زغيب , محاسب , PHARMA INVEST SUD

عليك باعداد قائمة الدخل الشهري من الايرادات مخصوم منها الاستهلاك الشهري والتكاليف وكل التصريحات المتعلقة بصاحب العمل . اذا وجات النتيحة مديننا فانه خسران واذا وجدت النتيجة دائننا فهو ربحان .

 

Mohammed Farouk Ahmed
by Mohammed Farouk Ahmed , مدير مالي , شركة جسور بروجيكت مانجمينت

سيتم اعداد قائمة دخل عن الشهر

الايرادات مخصوم منها المصروفات 

اى عمليات البيع - تكلفة الميعات

MOHAMMED ELATTAR
by MOHAMMED ELATTAR , مدير مالي , TAZWEED FOR AGRICULTURE CROPS

يتم عمل التقرير طبقا لعمليات البيع والمصروفات التي تمت خلال هذا الشهر فقط ام العمليات النستقبلية التي ستتم في الشهر القادم سيتم اظهارها في تقرير الشهر القادم واذا زادت الارباح بصورة كبيرة نتيجة لادراج ارباح عن الشهور السابقة فيجب عليك ان تقوم بعمل مرفق بسيط كتحليل محاسبي لأهم الانحرافات او الوفر للتقرير الشهري موضحا به الاسباب التي أدت الي هذا الانحراف او الوفر قدم تقريرك الشهري التقليدي مع شرح لأهم الانحرافات به في صورة مبسطة .

حسنا المحاسب سيقوم يوميا بالتسجيل على دفتر اليومية و بعد ذلك يقوم بعملية تسوية الحسابات بعدها ينقل جميع الحسابات للاصول و الخصوم الى جدول ميزان المراجعة هناك حيث يتم حساب جميع الاصول و الخصوم و معرفة النتيجة ربح او خسارة بطرح الاصول من الخصوم

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.