Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى احدث تقنيات الفوتوشوب؟

user-image
Question added by Mohamed Rady , CNC operator & Designer , صافي وود
Date Posted: 2013/11/05
Hicham Ezzahir
by Hicham Ezzahir , IT Support , Self-employed

أدوات الفرش الجديدة تهدف الى منافسة الفرش التي يوفرها برنامج Corel Painter المعروف

 

وهناك أداة جديدة سيتم دمجها في الفوتوشوب CS وهي After Effects' Puppet toolحيث تمكن المستخدم من تشويه وتمييع أي جزء من الصورة لتبدو مائعة بتحريكها وتدوير أي جزء منها.

تطوير أداة Spot Healing and Fill Tool

تطوير نظام الفرش و نظام الحكم بالنقاط (Ctrl + T)

 

كما ضيفت شاشة 3D لتحكم أحسن في الرسم، و أن الرسم بالفوتوشوب سيصبح أسهل من على الورق. تمييعها وخلطها بطريقة محاكية للواقع. تقنية جديدة لتحكم بأبعاد الصورة و تعديلها Patch Match ادوات ذكية جديدة لإعادة تصحيح الصور ايجاد التقارب العشوائي بين الألوان في نفس الصورة وإعادة صيغتها وتعديلها تلقائيا. و لهذا طورت أدوبي تقنية جديدة و سهلة للتعامل مع الخطوط المستقيمة في الصورة. وأضافت بعض الخصائص الجديدة لتحريك جزء من الصوة داخل الصورة نفسها، أو إزالة جزء منها.

 

saber aribi
by saber aribi , تقني سامي في الاعلامية المطبقة في التصرف , SMTT

بدلا من الفتح الإسلامي تعليمي بسيط ، أريد أن يأخذك في خلق موقع على شبكة الانترنت ل شركة وهمية A إلى Z : مرحلة التفكير إلى الموقع على الإنترنت من خلال الفتح الإسلامي والتكامل والتنمية . ومع ذلك، ل هذه الفترة الطويلة ، ونحن سوف ننظر إلى مرحلة التنفيذ على الصفحة الرئيسية كما يتم رفض صفحات أخرى ببساطة منه . لذلك أنا أتحدث إلى صفحات أخرى دون رؤية التفاصيل الفتح الإسلامي أو التكامل.

 

لهذا التمرين ، سوف تظهر لك عملية إنشاء شاشة الموقع الذي هو نفسه تقريبا بالنسبة لغالبية الشركات الراغبة في عرض أعمالهم و الحصول على اتصال مع العملاء المحتملين. ل زال من الأصالة و تظهر كيف يمكننا التكيف مع كل حالة (وخصوصا في تصميم المواقع الإلكترونية ) ، وأنا قررت أن تجعل الموقع الشاي الجودة بيع الأعمال التي لديها متعددة المحلات التجارية في فرنسا. الغرض من هذا البرنامج التعليمي هو من هذا المثال محددة (والتي ربما كنت لا يلتقيان أبدا ) لتجلب لك المعرفة والمهارات و يملكون معظم المواقع منهجية ، سواء الفتح الإسلامي ، والتكامل ، وتطوير أو إدارة المشروع.

 

 

 

 

 

وينقسم هذا البرنامج التعليمي إلى3 أجزاء :

 

- التأمل و الفتح الإسلامي : تطوير التصميم الجرافيكي و الويب

 

- إن التكامل HTML5/CSS3

 

- PHP / ماي تطوير الجبهة و المكتب الخلفي ( الإدارة )

Ammar Al-Momani
by Ammar Al-Momani , Graphic Design , Jordan Classic

 الإلستراتور هو برنامج رسومي  يتعامل مع الكائنات (الخطوط الإشعاعية) فإن تكبير الرسم و تصغيره لا يفقده أي شيء من الدقة أو التفاصيل وذلك لأن برنامج الإلستراتور ما هو إلا برنامج للرسم الشعاعي وهو يحول كل خط أو رسم إلى كائن مستقل.الفوتوشوب هو برنامج متطور لمعالجة للصور ويعتمد على مبدأ الـ pixel فإن تكبير الرسم و تصغيره تؤدي إلا فقدان الكثير من تفاصيل الرسم لذا فهو مثالي للتعامل مع الصور .

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.