Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

أنت تعمل في شركة ما ، كرئيس قسم أو مدير لإدارة ، ووجدت أن المدير العام حصل على هذا المنصب إما بالتوريث ، أو بالتدرج من مسئول مستودع مثلا إلى مدير؟

على مدى فترة من عمله بها، دون حصوله على أي مؤهل علمي أو دورات تأهيل مدراء أو خلافه ، وبدأت تتصادم معه لإشكاليات بالإدارة والتنظيم المطلوب لسير العمل ، فماذا أنت صانع ؟ هل :1 تستقيل حتى لا تواجه إشكاليات بالعمل وتدني مستوى إنتاجيتك .2 ترضى بالأمر والواقع و تواجه المشاكل بنفسك ، وتتأقلم .3 تسايره و من ثم تقدم له النصائح الجيدة لسير العمل بالشكل المطلوب4 تبلغ عنه الإدارة العليا بعدم صلاحيته وأنه سيتسبب في مشاكل إدارية معقدة .

user-image
Question added by Deleted user
Date Posted: 2013/12/29

بسايرو وبقدملو النصائح هاد اذا كان من النوع اللي بيتقبل النصائح اما اذا كان من النوع اللي شايف حالو وهو مابيعرف الالف من الميم   ما بتررد اني بلغ عنو الادارة العليا 

Hasan Alaasam
by Hasan Alaasam , رئيس قسم , مؤسسة دار التراث

اسايره و من ثم اقدم له النصائح الجيدة لسير العمل بالشكل المطلوب.. اذا لم يتقبل النصائح، ارفع تقرير لمجلس الادارة او الادارة العليا بخصوص المشاكل التي ستترتب على قراره.. وفي حال وافقت الادارة العليا ايضا على قراراته الغير صائبة والمشاكل المتوقعة استقيل لئلا تقل انتاجية عملي.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.