Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

لقد بلغنى عن طريق اشعارات الموقع بانه تم الابلاغ عن سؤالى عن تنشيط الذاكرة العلمية ( لأى متعلم ) بانه ليس له علاقة بالتخصصات المهنية التى ذكرتها .

واسأل الجميع اذا لم يكن للمتخصصين والمهنيين علاقة باسترجاع و تحديث معلوماتهم بحضور المؤتمرات والندوات العلمية فلمن تكون اذن ؟ عموما فقد قمت بحذف السؤال بالكامل وارجو من الموقع التحقق من صحة ذلك

user-image
Question added by احمد محمود احمد سالمان , CERTIFIED HEAVY EQUIP. MECHANICAL ENGINEER , MANTRAC EGYPT - CAT
Date Posted: 2014/01/21
Samar Saleh
by Samar Saleh , Content Editor , bayt.com

المستخدم الكريم أحمد،

شكراً لك على مشاركاتك الرائعة على تخصصات بيت.كوم!

عند الإبلاع عن أي سؤال على تخصصات بيت.كوم يقوم المشرفين على الموقع بالتحقق من صحة هذه الأسئلة ولا يتم حذفها إلا إذا كانت تخالف سياسة الموقع، يستطيع أي مستخدم الإبلاغ عن الأسئلة ولكن تم التحقق من سؤالك وتم رفض الإبلاغ وبالتالي لم يحذف

khaira khaira_bn
by khaira khaira_bn , عون اداري - سكريتاريه - كاتبه ومصلحة اجهزة كومبيوتر - استشارات نفسية - منشطة , ثانوية - نقابة - مركب رياضي - خلية لدراسة الحالة الاجتماعية.

والله معك حق اخي حصل معي نفس لامر مع ان السؤال يمكن طرحه لاي تخصص كان وعلى الرغم من ذالك عتبر علا ان لا علاقة له با التخصصات وتم تصحيحه ولم اعرف اعتمد ذالك على اي اساس فكل التخصصات تنجح ويصل اليها ارباب العمل من خلال السيرة الذاتيه الجيدة وعموما قد قررة عدم كتابة اسئلة اخرى ولاكتفاء بلاجابة على لاسلة حتى ادرس شروط طرح لاسلة بلموقع جيدا لتفادي شيئ مماثل مرة اخرة .

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.