Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

كيف تقيم نفسك ؟

user-image
Question added by أحمد نبيل خليل مصطفى , موارد بشرية , شركة العامرية للصناعات الدوائية
Date Posted: 2014/02/04
As Saleh
by As Saleh , Recruitment Manager , Saudi House Recruitment

يقيم الشخص نفسه مرتبطة بمدى ثقته بنفسه وثقته بأداء لا يستطيع احد ا ن يقيم نفسه لان تقيم الشخص نفسه حسب ثقته وانجازته بالعمل ومدى استفادة الشركة منه .

 

 

Ahmed Al-omari
by Ahmed Al-omari , مدير , مركز علوم الارتقاء للتدريب والاستشارات

انا لا اقيم نفسي و انما اترك الاخرين  يقيمونني هنا قصه جميله تحكي هذا الواقع وهو انه كان هناك طفل امريكي عمره13 سنه دخل الى حانه وطلب من صاحبها ان يستخدم الهاتف وقام  الطفل واتصل على سيده يعرضع عليها رغبته في العمل لديها منسق حديقة المنزل ولكن السيده اعتذرت بأن لديها من يقوم بذلك وانها راضيه عن عمله  فأخذ الطفل بالحاح وبتنازلات لكي يعمل لديها ولكن لم توافق وفي النهايه اغلاق السماعه وهم بالانصراف فتعجب صاحب الحانه من الحاح الطفل على العمل ومن اصرار السيده على عدم قبول وتنازلات الطفل فحب ان يوظفه لديه لشعور صاحب الحانه بحاجة الطفل الى العمل ولكن اعتذر الطفل واخبر صاحب المحل ان السيده هذه هو يعمل لديها واراد معرفة مدى رضى صاحبة العمل  عن عمله . كنوع من التقييم الذاتي ويقاس على ذلك.

Hanan Gamal
by Hanan Gamal , HR Specialist , Sharjah Performing Arts Academy

انا اقيم نفسى على اساس خبرتى  فى مجال عمالى اولا ثم فى قدراتى الشخصية ثم درجة تعلمى لكل جديد ولابد من اكتسابى لبعض المهارات الشخصية كمهارات الاتصال ومهارات التعامل مع الاخرين وكذلك تنمية بعض القدرات مثل قدرتى على استعاب الاشياء الجديدة والعمل تحت ضغط

وشكرا 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.