Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ما هي أهم المهارات الشخصية التى يجـب أن تضعهــا في سيــرتك الذاتيــة؟

user-image
Question added by Nisreen Ahmad , dfgdhj , twst
Date Posted: 2016/06/28
mohamed salem باحمود
by mohamed salem باحمود , مساعد شيف , horizon

تختلف اهميه المهارات باختلاف الوظيفه المتقدم عليها و درجه كفاءه الشخص المتقدم لها , و لكن بشكل عام خبره الشخص و حبه للوظيفه و قدرته على العمل الدؤوب قد تشفع له عند ارباب العمل .

Hussein Mostafa Salem Radwan
by Hussein Mostafa Salem Radwan , مدير حسابات ونائب المدير المالى , - الوصف الوظيفة مدير حسابات : - العمل على إدارة قسم المحاسبة وجميع المهام المحاسبية . - الاشرف على

ان كان المتقدم للوظيفة حديث التخرج فاهم المهارات هى الكورسات  التى تخص المجال وفى حالة وجود كورسات لا تخص المجال بشكل مباشر على سبيل المثال خريج تجارة شعبة محاسبة وحاصل على شهادات فى مجال المحاسبة والمالية وايضا شهادات فى مجال التسويق والمبيعات وHR فعند قراءة السيرة الذاتية يبقا سؤال فى غاية الاهمية لماذا قمت باخذ كورسات لا تخص مجالك رغم حصولك على شهادات فى مجال تخصصك ؟ فالاجابة تحدد ما اذا كان الشخص يرد العمل فى مجال ( شغلنة والسلام ) ام ان هذا الشخص يدرك ما يقوم به .

اما اذا كان صاحب خبرة فاهم ما يوضع فى السيرة الذاتية هو انجازاته فى سنوات الخبرة السابقة ويتم وضعها فى السيرة الذاتية ضمن الوصف الوظيفى لصاحب السيرة الذاتية .

HAMOUD ALMOUZEL
by HAMOUD ALMOUZEL , Computer engineer , CSC Computer Science Corporation

للأمانه واكون صريح في الموضوع هذا

 

تجتاج لشغله واحده فقط ( واسطه )

مهارات الاتصال - مهارات حل المشكله 

wafaa nassif
by wafaa nassif , Registered nurse in Triage and Emergency Room (incharge nurse) , ain wazein hospital

المهارات الشخصية التي يجب كتابتها والتركيز عليها تختلف حسب المهنة التي تمتهنها ، فعلى سبيل المثال أنا أقدم على وظيفة ممرضة مجازة وفي حالتي أركز على ما لدي من قدرة على مساعدة الناس وفهم ألمهم والتواصل معهم مما يساعدهم على تخطي المرض وقدرتي على العطاء بلا حدود،وغيرها الكثير.. هذه القدرات طبعا أضيفها لما أملك من قدرات تعليمية.. وهذه القدرات تختلف كليا إذا كنت مهندس أو مبرمج كمبيوتر أو غيرها من المهن.. ولكن مثلا في الإمارات أنت بحاجة للمهارة في تحدث اللغة الإنكليزية ومهم أن يكون لديك مهارة التواصل مع الآخرين (communication) لم فيه من تعدد في الجنسيات.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.