Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

كيف يختلف الإعلام الجديد عن الإعلام القديم في موضوع التحكم بالمادة المقدمة للمشاهد، في ظل انعدام الرقابة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

مما لاشك فيه ان ثورة مواقع التواصل الاجتماعي احدثت ثورة في مجال الاعلام، مُشكلةً في ذلك ادوات اعلامية جديدة، قد تفتقر في كثير من الاحيان الى الرقابة والتدقيق الذي نراه في الاعلام التقليدي، الذي يحد من الحرية في التعبير عن الرأي بكامل الحرية. فكيف غير الاعلام الجديد رؤية المادة المقدمة بالنسبة للجمهور في ظل انعدام الرقابة؟

user-image
Question added by Zain Khater , Project Supervisor – StartUp Project , Injaz
Date Posted: 2016/08/25
zakaria naciri
by zakaria naciri , مصور و مصمم جرافيك ومونتاج , ASSISTANCE SOURCE D'ART IT SERVICE

The speed of the information is the primary determinant in the superiority of the new media for old media is an important determinant in this direction that the new media has Ballarkabh unlike the old media, which is controlled by a combination of factors which can not be crossed the line in giving opinions.

Abdulaziz Abdelrahman Mohamed Mahmoud
by Abdulaziz Abdelrahman Mohamed Mahmoud , Founder , a1 Engineering

لم تعد هناك رقابة علي القنوات الفضائية.. لذا اصبح المشاهد فريسة وضحية لآلاف الفضائيات.. والحال كارثي جدا في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي

Zakaria Daou
by Zakaria Daou , مدير التسويق الإلكتروني , Zena Moroccan

Content censorship is almost impossible, but each platform has its own mechanisms to maintain its reputation, and people must learn to report any inappropriate or infringing content.

 

Freedom of expression is a loose word that plays in the hearts of those who want it.

salah ikikr
by salah ikikr , facteur , bahya

متلا. فى الدول العربية هنالك نوعان من الاعلام وهما.. الاعلام المقاوم وهوة مدعم باموال من روسيا و ايران و اعلام اخر يسمى بالاعلام العربي و هوة مدعوم باموال عربية من قطر و السعودية و الخ الخ لكنه منحاز مئة بالمئة للافكار الغربية و سمعته تزداد سؤاا فى العالم بسبب اتهامه بدعم جهات ارهابيه عبر و سائل الاعلام الخاصة به مما يؤ كد لى ان الاعلام يستخدم للمصالح السياسية و توجيه رئى العام الى الهلااك

hussein mohamed fouad
by hussein mohamed fouad , فني كهربائي وأكترونيات , كنترول

ارى ان انعدام الضمير والاخلاق تجعل الترويج هو الاكثر في جمع المال بالنفاق والكذب ( اتحدث عن الاعلام الجديد )

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.