Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ماهى المشكلات اكثر شيوعا فى فصل الصيف للسيارات ؟ هل هي الآطارات ام ارتفاع درجة الحرارة ام ارتفاع حرارة الزيت؟

user-image
Question added by Deleted user
Date Posted: 2013/09/26

اهم شئ  هو  تاريخ الانتاج للاطار + ضغط الهواء + الكيلو متر + السرعات الفوق مستوا الاطار تاكول الرمز المحدود للاطار سلامتك وسلامة اسرتك في تغير الاطار كل الف ك م - او تاريخ الانتهاء - او تاكول النقشه -وضغط الهوا لزم يكون كل3ايام منتظم

Sami Younis
by Sami Younis , Automotive Aftersales Manager , Naghi Motors

تختلف الأعطال من موقع جغرافي لآخر متناسبة مع المناخ بالاضافة لنوع و استخدام المركبة قد تكون فرضا الاطارات في أوربا اقل عطلا مقارنة بالخليج شتاء و كذلك حرارة المحرك و التبريد . و مثال آخر اعطال مكيف الهواء فرضا يستخدم للتدفأة في أوربا و التبريد في الدول الحارة. و النصيحة ان تسال زملاءك و معارفك في نفس المنطقة.

المحجوب الحداد
by المحجوب الحداد , عامل , اكدز/زاكورة

الإطارات هي أهم شئ في السيارة و يجب مراقبتها و خصوصا أثناء الصيف لأن ارتفاع درجة الحرارة يؤدي إلى ارتفاع نسبة الضغط في الإطارات و بالتالي انفجارها.

Mohmmed Mousaid
by Mohmmed Mousaid , تقني مؤهل في تركيب الإطارات , STATION BEN MAATI MICHELIN

الإطارات اولا يجب مراقبتها بستمرار لأنها تصدر الأصوات في فصل الصيف ادا لم تكن في حالة جيدة ثانيا يجب مراقبت الهواء بستمرار لأنها في فصل الصيف تزداد مباشرة بما يئدي الى انفجار

maherahmedhanfy ahmedhanfy
by maherahmedhanfy ahmedhanfy , مهندس زراعى , مديرية الجيزة

المشكلات الاكثر شيوعابفصل الصيف فعلا ( هى الاطارات  والبطاريات ) وذلك أولا بالنسبة للأطارات لأن معظم الناس لا يهتم بتغير أطارات السيارات وتركيب أطارات جديدة على الكيلو متر المحدد لعمر الأطارات وأيضا بعد تركيب الأطارات الجديدة لا يهتمون بصيانتها أى بضبط الأطارات نيتروجين وليس هواء عادى والكشف عليها من حين الى أخر وثانيا البطاريات نظرا لارتفاع درجة حرارة الجو  فان الناس تستخدم جهاز التكيف الموجود بالسيارة بشكل أساسى و هذا من أهم عوامل أنهاء عمر البطارية وذلك نظراً لعدم عمل الصيانات الدورية للبطارية أيضا .

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.