Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

ليس سؤال وانما للفائدة العامة يرجى الاطلاع الأسئلة المتكررة في المقابلات الشخصية؟

إليك نماذج أسئلة يمكن أن تسال خلال المقابلة الشخصية. هذه النماذج مجرد أمثلة ولا تمثل كافة الأسئلة التي يمكن أن تسألها أو يسألونك عنها.يمكن أن يسألوك:

اخبرني عن نفسك؟لماذا اخترت هذه الشركة؟ماذا تعرف عن هذه الشركة؟ما هي هواياتك؟ما هي الوظيفة المثالية لك؟ماذا تستطيع أن تقدم في الوظيفة؟ما هي أفضل ثلاث انجازات لك؟ما هي أهم الحوافز لك في الوظيفة؟أين ترغب أن تكون خلال خمسة سنوات؟هل تنوي متابعة دراستك العليا؟هل وجدت صعوبة في التأقلم مع رئيسك في العمل أو أستاذك؟ ماذا كانت الصعوبة؟لماذا اخترت هذا التخصص؟لماذا اخترت هذه الجامعة / الكلية / المعهد؟هل حصلت على نوعية جيدة من التعليم؟ما هي المواد الاختيارية التي درستها؟ما هي المهارات التي تعلمتها في أخر وظيفة؟ما هي المهارات التي تحب أن تتعلمها؟أعطني مثال لوقت كان هناك ضغط في العمل؟ ما هي طبيعة الضغط؟ كيف تعاملت مع الضغط؟ ما ذا تعلمت؟

يمكن أن تسألهم:

أرجو أن تشرح لي مهام الوظيفة؟هل تشجع شركتكم التدريب؟ ما هي ميزانية التدريب لكل شخص؟هل لدى الشركة مشاريع للتوسع؟ما هي نسبة السعودة لديكم؟هل هناك تعديلات في رواتب الموظفين؟ هل هي مرتبطة بنسبة غلاء المعيشة؟ هل هي مرتبطة بأداء الموظف؟

user-image
Question added by Deleted user
Date Posted: 2015/08/09
hoda عبدالمعطى عبد الحميد محمود
by hoda عبدالمعطى عبد الحميد محمود , سكرتيرة , عياده طبيبه

فعلا هذه من الاسئله التى تطرح دائما 

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.