Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

كيفية عمل خطه علاقات عامه لشركه اغذيه؟

ارغب في طيفيه وضع خطه علاقات عامه لشركه اغذيه حديثه النشاءه

 

user-image
Question added by ايمن المهدي
Date Posted: 2015/11/04

اذا كنت تبحث عن برنامج حسابات . يحمل عنك عبء إدارة شركتك . ويمدك بالتقارير الوفية . ويجمع كل برامج محاسبة الفرعية مثل برنامج مخازن وبرنامج العملاء و الموردين و برنامج مبيعات و برنامج المشتريات و برنامج محاسبة المقاولات وبرنامج البنوك وبرنامج شؤون العاملين في برنامج واحد و يغطى كافة فروع علم المحاسبة ( محاسبة الشركات - محاسبة التكاليف - محاسبة المالية  )فاليك برامج حسابات dexef

 

Muhamamd Zayed
by Muhamamd Zayed , اختصاصي تسويق , ابداع لانتاج الوسائل الاعلانية

1- دراسة السوق جيدا والالمام بمتجات الشركات المنافسة وتقييم جودتها من قبل متخصص في الشركة التى أعمل بها، ومن الممكن طرح فكرة منتج جديد عالى الجودة وعمل حملة اعلانية له قوية (على سبيل المثال لو كانت الشركة تعمل فى مجال العصائر، من الممكن عمل منتج بنكهة جديدة تحت دراسة متخصص فهذا المنتج مع حملة اعلانية قوية يمكنه ان يحظى برواج كبير في السوق). 

2- العمل على فتح قنوات جديدة للمبيعات وعدم الاكتفاء بالعملاء الحاليين تحسبًا لتغير السوق أو حدوث أي خلاف على الاسعار المتفق عليها مع العملاء الحاليين، وايضًا عملاء جدد تضيف إلى مبيعات الشركة واسمها. 

3- التركيز على العملاء الكبار، وجيث أن الشركة تعمل فى مجال الأغذية يكون التركيز على الاسواق الكبرى حيث أن عمليات الشراء بها تكون يوميا وحجم المسحوبات فيها كبير، ومن المهم ايضا التسويق لهذا المنتج داخل تلك الاسواق باعلانات بحجم جيد ليلفت انتباه عملاء السوق. وايضا عمل تخيضات مدروسة بشكل جيد دائما ما يجذب العميل الى المنتج حتى لو لم يكن اشتراه من قبل.

4- تلبية كافة احتاجات عملاء الشركة والحفاظ عليهم أمر مهم وعدم محاولة خسارة اى عميل الى لو كان الاستمرار معه يضر بمصلحة  الشركة. 

5- العمل على فتح سوق مع شركات التى تقوم بتوزيع ماكينات بيع مثل شركة ميد وغيرها لان ذلك ايضا يساعد على زيادة البيع لان مثل هذه الشركات توزع ماكيناتها فى شركات كبيرة وذلك ينعكس على المبيعات.

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.