Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

فى حالة تصدير شحنة إلى بلد ما وتم رفض هذه الشحنة من قبل المستورد وتم اعادتها مرة اخرى ولكن ببوليصة شحن جوى فقط كيف تتمكن من اخراج الشحنه من المطار؟

فى حالة تصدير شحنه الى بلد ما وتم رفض هذه الشحنه من قبل المستورد وتم اعادتها مرة اخرى ولكن ببوليصة شحن جوى فقط كيف تتمكن من اخراج الشحنه من المطار ؟

user-image
Question added by Mohammed Aly Abdelghafar Abdelghafar Abdelkreem , assistant purchasing manager , Consolidated Contractors Company (CCC ).
Date Posted: 2016/12/18
علي شويخات
by علي شويخات , معقب جمركي , فرع شركة المجدوعي للوجستيات

اولا خطاب موجه الى مدير الجمارك فيه السماح بااعاده تصدير البضاعه وبعدها المعاينه الفعليه لتأكد من كمال الكميه من النقص وبعدها تفسح 

Tawfik Hassan
by Tawfik Hassan , مشرف خدمة عملاء , سعودى كول

سواء كنت تريد إرسال شئ او استقبال شئ من الرياض الى مصر او العكس مهما كان حجم او وزن او قيمة هذا الشئ فأنشركة شحن لمصر بالرياض هى أفضل الخيارات حيث نضمن لك توصيل الطرود مهما كان وزنها او قيمتها فى اسرع وقت وبأكثر الطرق امانا من خلال شركتنا حتى وإن كنت تريد إرسال طرد بشكل سريع جدا فنحن نوفر لك ذلك حيث نقوم بتوصيل الطرد فى اليوم التالى من إرسالك وذلك عبر خدمات الشحن السريع ، أما إن كانت قيمة تكلف الإرسال عبر الشحن السريع كثيرة بالنسبة لك او تريد تقليل القيمة فيمكنك ذلك أيضا من خلال خيارات الإرسال الأخرى التى توفرها شركة شحن الى مصر بالرياض .

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.