Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

عندما تأتيك فرصة مناسبة فى شركة جديدة ولكن الظروف شخصية واقناع من مديرك بالاستمرار فى موقعك الحالي فترفض العرض المقدم لك .. وتكتشف أنك مخطأ فهل تندم ؟

user-image
Question added by Yasser Saaed ElHag , Payroll Supervisor , Olayan Group, Gulf Union Foods Company
Date Posted: 2014/01/21
AQEEL SHALHOOB
by AQEEL SHALHOOB , Human Resources Division Head , Abdulaziz & Saad AlMoajil Trade & Investment Co.

إن كان العرض مجزياً من ناحية المرتبة الوظيفية والراتب بأفضل من وضعي الحالي ، فلا أعتقد بأن الظروف الشخصية سوف أجعل منها حاجزاً وعائقاً لي ...

أما مديري المباشر والذي أكن له كامل الاحترام والتقدير ، فأرى أن أضعه أمام الأمر الواقع وحمل الأمر على محمل الجد - فهذا مستقبلي أنا لا مستقبل مديري - فهنالك خيارين لا ثالث لهما:

 

1- أقدم استقالتي للالتحاق بتلك الوظيفة .

 

2- أو يتم تعديل وضعي في الشركة الحالية لوضع يماثل ذلك العرض الجديد ، ولا يهمني الوعود في التعديل أو الزيادة في الراتب بمقدار ما أرى أن الأكثر أهمية في ذلك هو تنفيذ طلبي لا مجرد وعود وأحلام .

Ahmed B
by Ahmed B , Add. 2nd officer , Rawabi Vallianz

مادام هناك ظروف شخصيه وفكرت بالأمر جيدا او صليت صلاة استخاره او اقنعك مديرك ورفضت العرض الجديد فلماذا الندم ؟؟ .. محدش بياخد غير رزقه !!

 

salah alashqar
by salah alashqar , مستشار إداري Management Advisor Group/ مدير اداري - Administrative Manager , استرا / مجموعة العمري العقارية / أسكو / مجموعة آل مترك

لا تندم ابدا على قرار اتخذته ولو كان هذا القرار خاطئ  .. فكر من جديد بقرار جديد  ..  اما بالاستمرار أو البحث عن فرصة عمل اخرى ..  ولا تثق بالوعود ابداً  ، يكفي ما جرى لك بالسابق  واغتنم أول فرصة تأتي لك اذا كان قرارك الرحيل .

الخطأ هنا إستشارة المدير.....كانت يجب الإستشارة خارج نطاق العمل من المحيطين من الأصدقاء والمعارف....والله أعلم..ولا تندم قدر الله وما شاء فعل

abdelilah zbite
by abdelilah zbite , Mechanical Car Checker , laaouissi diag auto

أقدم استقالتي للالتحاق بتلك الوظيفة .

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.