Start networking and exchanging professional insights

Register now or log in to join your professional community.

Follow

أفكر في نوع جديد من الصحافة بشكل يناسب التطور الحاصل في عالم الإنترنت، يحمل مسمى صحافة العناوين .. هل بالإمكان معرفة آرائكم في هذا الموضوع؟

صحافة العناوين التي أتحدث عنها تتناسب مع قنوات التلغرام والتويتر، كما يمكن اعتمادها في مواقع الإنترنت، ويمكن أن تتحول نهجا لوسائل الإعلام مستقبلا نظرا لأنها ستسهل كثيرا على القراء الوصول السريع للمعلومات.

user-image
Question added by fouad alolwe , مدير ومشرف محرك محيط اليمن , محيط اليمن
Date Posted: 2017/01/25
عبدالله الجداوي
by عبدالله الجداوي , محرر صحفي - مدير تحرير , مجلة عرب الكويتية - مجلة وضوح الكويتية - مدير تحرير جريدة صوت التغيير المصرية

فكرة جيدا ... في الغالب تعتمد النشرات الاخبارية المرئية والمسموعة على صحافة العناوين بشكل موسع ولكنها اختصار للصحافة المطبوعة وفي الغالب مجتمع رجال الاعمال يفضل هذا النوع من الصحافة لن هذا النوع من الصحافة يحترم وقت القارئ ويقدم المعلومة المفيدة في اقل وقت ممكن .. غير ان صحافة العناوين تحتاج الى صحفيين مهنيين فى الاختصارات التي لا تخل بالمضامين الخبرية ولكنمن سلبياتها أنك لا تستطيع أن تعنون مثلاً التقارير الاخبارية وهناك بعض الشركات الاقتصادية تعتمد على التقارير الاخبارية والدراسات الاعلامية لتقييم وضع السوق ... باختصار ( الفكرة جيدة )

Tamer Tawfeek
by Tamer Tawfeek , Social Media Specialist , Online

هذة فكرة جيدة و سوف يكون لها زوار كثيرين خصوصا لو يمكن المتابعة من خلال الموبايل .. و لكن رجاء ربط هذا التطبيق بموقع الكترونى اخبارى حتى يمكن قراءة الخبر كاملا ان اردت انا كقارىء ذلك و ثانيا لكى تحمل تلك العناوين يجب ان يكون هناك مصداقية فى الخبر من حيث المصادر و الانفرادات الحصرية و كل ذلك لا يتم الا بالرجوع للموقع الالكترونى ... بالتوفيق دائما

More Questions Like This

Do you need help in adding the right keywords to your CV? Let our CV writing experts help you.